مصطفى يونس : الخطيب لا يتحمل مسئولية ما يحدث في الأهلي و قام بتوفير كل ما بوسعه داخل الفريق


في حوار أجراه موقع "مصر العربيه" مع نجم النادي الاهلي السابق الكابتن "مصطفى يونس" ، لتحاوره في العديد من الامور والأحداث التي طرأت على .النادي الاهلي مؤخرًا.

وجاء الحوار كالتالي:

ما رأيك في الهزيمة التي تعرض لها النادي الأهلي أمام نادي بيراميدز؟

يونس: لا أعلم ما السبب في ذلك لكن ما يهمني هو الحديث عن المستقبل وضرورة أن يعلم الجميع بأن النادي الأهلي لابد أن ينهض سريعًا إذا كان يرغب في العودة إلى أمجاده مجددا خلال الفترة المقبلة وحصد مزيد من البطولات.

هل ترى أن مجلس ادارة الاهلي بقيادة "محمود الخطيب" هو السبب فيما يحدث؟

يونس: لا أعتقد ذلك على الإطلاق لأن مجلس الأهلي استطاع أن يوفر كل ما بوسعه داخل الفريق سواء من صفقات أو سداد مستحقات أو غيرها من الأمور الأخرى التي يحتاجها أي فريق من أجل المنافسة على البطولات.

لكن البعض يحمل الخطيب المسؤولية؟

يونس: لا أرى ذلك لأن محمود الخطيب مش المفروض أنه ينزل الملعب ويجيب أجوال عشان الفريق يكسب لكن هو نجح في القيام بدوره في العديد من المهام التي أسندت له داخل الفريق.

هل تعتقد أن النادي الأهلي قادر على حصد لقب الدوري؟

يونس: الدوري لا يزال في الملعب وكل ما يدار على أن الدوري خارج الجزيرة يتحدث بشكل غير منطقي لأن فارق النقاط بين جميع الفرق في المقدمة قليل وعليه فإن مسألة العودة للمقدمة مجددًا ليس صعبًا.

هل ترى أنه لم يستطع التعاقد مع جهاز فني على مستوى عال؟

يونس : الجهاز الفني الحالي للنادي الأهلي بقيادة الأوروجواني مارتن لاسارتي ليس مغمورًا بل أنه ضمن المدربين المعروفين الذين يتمتعون بسيرة ذاتية جيدة ولكن
أرى أن الجميع يتحمل مسؤولية ما حدث بشكل كبير

هل ترى أن الأهلي قادر على الانتفاضة؟

يونس: بكل تأكيد الأهلي يستطيع الانتفاضة من الكبوة التي عليها لأن لكل جواد كبوة والأمر طبيعي جدًا أن أي فريق في العالم يحدث له إخفاقات ولكن العيب في الأمر أن يستمر هذا الإخفاق مع الفرق.

ليست هناك تعليقات