يحيى الفخرانى: يهاجم الفئة الطموحة التي تريد ان تزيد دخلها



خلال كلمته فى ندوة نظمتها له جامعة الإسكندرية اليوم الخميس، هاجم الفنان يحيى الفخرانى، من وصفهم بالفئة الطموحة التى تريد أن تزيد من دخلها قال فيها أن الفقراء الحقيقيين فى المجتمع المصرى لم يشتكوا من زيادة الاسعار ولكن الذين يشتكون هم الفئة الطموحة التى تريد أن تزيد من حجم دخلها  قائلا" من يشتكى اللى عايز يحسن من مستواه زي اللى عنده عربية وعايز يجيب أحسن منها لكن الفقيرالحقيقى لم يشتك من الأسعار

وتطرق الفخرانى إلى حبه الشديد للفن، وقال أنه من زيادة حبه له لم يتأخر ولا مرة واحدة عن البروفات منذ بداية عمله فى مسرح الجامعة حتى لو كانت 5 دقائق فقط، بينما أثناء دراسته تأخر عن أهم امتحان فى كلية الطب وكاد أن يسبب له مشكلة.

وقال أن كل من يأتى فى السلطة تقل شعبيته،  بينما كل من هو بعيد عن السلطة فهو زعيم  قائلا" الشعب المصرى متعود على كده من أيام سعد زغلول.

واضاف "الفخراني" قائلاً، أنه يجب علينا جميعاً أن نضع مصلحة الوطن أمام أعيننا دائما كى تعم الفائدة على الجميع ولا يعمل أى شخص لصالح مصلحته الشخصية، مطالباً الشباب بالعمل وحب عملهم والاجتهاد وممارسة الهوايات الفنية المختلفة أثناء الدراسة.

وقد كانت كلية الطب بجامعة الإسكندرية،  كرمت الفنان "يحي الفخرانى" بإهدائه درعاً تكريمياً تقديراً على دوره فى حياته الفنية وحضوره تلك الندوة بدعوه من اتحاد الطلاب بجامعة الإسكندرية .


ليست هناك تعليقات